إطلاق تطبيق كويتي جديد يوفر جميع خدمات السيارات

0 تصويتات
سُئل يوليو 2، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مفهوم (177,610 نقاط)
إطلاق تطبيق كويتي جديد يوفر جميع خدمات السيارات

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

إطلاق تطبيق كويتي جديد يوفر جميع خدمات السيارات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 2، 2020 بواسطة مفهوم (177,610 نقاط)
 
أفضل إجابة
إطلاق تطبيق كويتي جديد يوفر جميع خدمات السيارات

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي
يستعد رائدا أعمال كويتيان لإطلاق تطبيق بديل للمرأب ويربط المستخدمين بمزودي خدمات قطر السيارات وغسلها وشركات تأجير السيارات.

 

يُعَّد التلاعب في الأسعار أمراً مألوفاً بالعديد من الأسواق. وعندما تعطلت سيارة محمد عبد المولى وكان مضطراً إلى دفع ثلاثة أضعاف السعر الأصلي للميكانيكي بسبب عدم توافر بديل، تبادرت إلى ذهنه فكرة إطلاق شركته الخاصة. وتهدف شركة ونشات –التي أطلقها عبد المولى مع صديقه أديب تيناوي- إلى ربط السائقين مع مزودي خدمات السيارات في جميع أنحاء بلده الكويت، ومن ثم في جميع أنحاء الخليج.

 

وقال عبد المولى: "دائماً ما يكون التعامل مع المرائب والرافعات ومكاتب التأجير وخدمات غسل السيارات مزعجاً. لذلك، نريد سد الفجوة بين السائقين ومزودي هذه الخدمات من خلال توفير حلول آمنة وقابلة للتتبع تلبي حاجاتهم".

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...