0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
من هو ارديكو ماغنيني ويكيبيديا

ارديكو ماغنيني السيرة الذاتية

وفاة ارديكو ماغنيني

مهنة  ارديكو ماغنيني

جنسية ارديكو ماغنيني

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

 

من هو ارديكو ماغنيني ويكيبيديا

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو ارديكو ماغنيني ويكيبيديا

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

هذه المقالة عن شخصية توفيت حديثًا: بعض الأحداث أو التطورات المتعلقة بوفاة الشخصية قد تتغير مع ظهور معلومات جديدة. لا تتردد في تحديث هذه المقالة بمعلومات موسوعية بشرط الاستشهاد بمصادر.
أرديكو ماغنيني (مواليد 21 أكتوبر 1928) هو لاعب كرة قدم. لعب مع منتخب إيطاليا لكرة القدم. سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده.
الميلاد 21 أكتوبر  1928
الوفاة 3 يوليو 2020 ( 91 سنة)
مركز اللعب ( لاعب وسط)
الجنسية   إيطاليا

مسيرته الكروية

لعب أرديكو ماغنيني خلال مسيرته الاحترافية مع 4 أندية في أربعة عشر موسمًا وسجل خلالها 23 هدفًا ضمن 350 مباراة. ولم يفز بأي موسم بالكأس وفاز في موسم واحد بالدوري.

خاض أرديكو ماغنيني مسيرته مع نادي بيستويسي في موسم 1947–48 واستمر معه طيلة ثلاثة مواسم، مشاركًا في 78 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا. ثم انتقل إلى نادي فيورنتينا في موسم 1950–51 ليلعب معه ثمانية مواسم، حيث شارك في 225 مباراة سجل خلالها 8 أهداف. لينتقل بعدها إلى نادي جنوى في موسم 1958–59 ولمدة موسمين، مشاركًا في 26 مباراة سجل خلالها هدفين. ثم انتقل إلى نادي براتو [الإنجليزية] في موسم 1960–61 لمدة موسم واحد، مشاركًا في 21 مباراة ولم يسجل أي هدف.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل يونيو 30، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (2.4مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...