0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
تفاصيل وفاة الفنان محمود جمعة

السيرة الذاتية للفنان محمود جمعة

حقيقة وفاة الفنان محمود جمعة

من هو محمود جمعة ويكيبيديا

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

تفاصيل وفاة الفنان محمود جمعة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل وفاة الفنان محمود جمعة

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

توفي منذ قليل الفنان القدير الراحل محمود جمعة عن عمر يناهز الـ70 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث أدخل إلى مستشفى بنها الجامعي (شمال محافظة القليوبية) قبل أسبوعين، حيث كان يشتكي من آلام بالمعدة، وبعد الفحوصات الطبية تبين إصابته بسرطان القولون، ثم ساءت حالته الصحية منذ يومين حيث دخل في غيبوبة إلى أن وافته المنية اليوم.
وقد كشف مصدر طبي تفاصيل مرض الفنان الراحل محمود جمعة، قائلاً: «بدأت تفاصيل مرض الفنان الراحل محمود جمعة بعد إصابته منذ أيام بوعكة صحية أدخلته في غيبوبة، مما استدعى نقله لغرفة العناية المركزة داخل مستشفى بنها الجامعي، حيث تبين وجود أورام سرطانية على منطقة القولون.. ثم بعدها بدأ الفنان الراحل في الاستجابة للعلاج منذ 4 أيام، حيث شهد تحسناً ملحوظاً ولكنّه ظَلّ داخل غرفة العناية المركزة، ومنع الأطباء أيّ زيارات له طوال هذه الفترة رغم تأكيدهم بزوال مرحلة الخطر، حتى وافته المنية».
وقد نعى الفنان الراحل محمود جمعة، زميله نقيب الممثلين، د. أشرف زكي، حيث نشر صورته عبر حسابه على انستقرام، معلقاً عليها: «ورحل صديق العمر الفَنّان والشاعر الكبير محمود جمعة».
كما نعى الراحل أيضاً المخرج تامر حمزة، حيث نشر صورته على حسابه على «فيسبوك»، وعلّق عليها، قائلاً: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. مع السلامة يا عم محمود، وسلامنا للحبايب كلهم».
والأمر نفسه فعله الفنان محمد دياب، حيث نشر صورة الفنان الراحل، وعلق قائلاً: «مع السلامة يا أطيب خلق الله.. الفنان الأستاذ محمود جمعة.. ربنا يرحمك يا طيب».
يذكر أن الفنان الراحل محمود جمعة شارك في العديد من المسلسلات، أبرزها «قوت القلوب»، و«ولد الغلابة»، وفوق السحاب، وليالي أوجيني، وزدياك، ومسلسل «بحر» مع الفنان ماجد المصري ودياب، وفيلم "الفيل الأزرق 2" مع النجم كريم عبد العزيز، وغيرها من الأعمال المختلفة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...