0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)
اليوم موجة حارة تضرب شرق السعودية

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

اليوم موجة حارة تضرب شرق السعودية

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اليوم موجة حارة تضرب شرق السعودية

تشهد الأجواء المناخية في المنطقة الشرقية بالسعودية اليوم الأحد موجة حارة ناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة التي ستصل إلى نحو 48 درجة مئوية أو أكثر، وفق تأكيدات هيئة الأرصاد الجوية وحماية البيئة.
ووجَّهت هيئة الأرصاد إنذاراً مبكراً لكل سكان مدن ومحافظات المنطقة بتوخي الحذر، وعدم الوقوف في المواقع المفتوحة، كاشفةً عن أن الموجة الحارة ستبدأ في الساعة الـ 11:00 صباحاً، وتستمر سبع ساعات، على أن تعاود درجات الحرارة انخفاضها في الساعة الـ 05:00 عصراً.
ومن جهته توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، تمركز كتلة حارة وارتفاع الحرارة على الشرقية بالدرجة الأولى؛ حيث تكون الحرارة العظمى المتوقعة بين (44) و(50) درجة، ناصحًا بالابتعاد عن الشمس والإكثار من شرب الماء.
وقال الحصيني، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «متوقعٌ من اليوم الأحد تمركز كتلة حارة وارتفاعٌ في الحرارة على الشرقية بالدرجة الأولى؛ حيث تكون الحرارة العظمى المتوقعة بين44 و50درجة، ثم تأتي الوسطى بالدرجة الثانية والحرارة المتوقعة بها العظمى بين 44 و48 درجة مئوية لعدة أيام».
ونصح الحصيني ـ«الابتعاد عن أشعة الشمس من الساعة 10صباحًا إلى 4 عصرًا خوفًا من ضربات الشمس».
ومضى قائلًا: «متوقعٌ رياح من متوسطة لشبه قوية على الشرقية وشمال ووسط المنطقة الغربية والربع الخالي حتى نجران وأقصى الشمالية، وأمطار –بإذن الله– متفاوتة من خفيفة لشبه غزيرة على عسير ونجران والإمارات اليمن وعمان وشرق جازان».

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...