ما حقيقية انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها احمد ابو هشيمة

سُئل يوليو 10، 2020 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (151,810 نقاط)
ما حقيقية انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها احمد ابو هشيمة

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

ما حقيقية انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها احمد ابو هشيمة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 10، 2020 بواسطة مفهوم (151,810 نقاط)
 
أفضل إجابة
ما حقيقية انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها احمد ابو هشيمة

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بانفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ حيث خرجت ياسمين عن صمتها لتحسم الجدل وتوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول طلاقها من أبو هشيمة.
وبشكل عملي رَدّت ياسمين على شائعات انفصالها بنشرها صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حسابها الشخصي على «انستقرام»، حيث اكتفت بوضع صور تعبيرية و«قلب» على الصورة.
ومن جانبه، رَدّ أبو هشيمة على زوجته في التعليقات قائلاً لها: «أحبك».
كما نشرت عبر خاصية «الانستا ستوري» على "انستقرام" حكمة تقول فيها: «التنافس مع الذات هو أفضل تنافس مع العالم، وكلما تنافس الإنسان مع ذاته تطور، بحيث لا يكون اليوم كما كان الأمس، ولا يكون الغد كما هو اليوم».
وبالرجوع إلى حسابي أبو هشيمة وياسمين على انستقرام نجد أنّ كلاً منهما ما زال يتابعان بعضهما كما أنّهما ما زالا يحتفظان بصورهما التي تكشف عن مدى قوة قصة الحب التي تجمع بينهما.
ولكن الغريب أنّ مصدر هذه الشائعات مجهول حتى هذه اللحظة، ولكنّها انتشرت بقوة على موقع «فيسبوك» بين مستخدميه، ولم ترد ياسمين صبري حتى الآن على شائعات طلاقها كما تجاهل أيضاً أحمد أبو هشيمة التعليق عليها.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. < head >
...