0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
النجم تامر حسني تعرف على أهم فيلم في حياته سوف يعمله حسب قوله

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

النجم تامر حسني تعرف على أهم فيلم في حياته سوف يعمله حسب قوله

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
النجم تامر حسني تعرف على أهم فيلم في حياته سوف يعمله حسب قوله

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

في أول تأكيد لعودة النجم تامر حسني لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، قام تامر بمشاركة جمهوره عبر إنستقرام صورة له من كواليس التصوير، مؤكدا أن شعورا غريبا ينتابه في الكواليس، بأن هذا الفيلم سيكون أهم فيلم في مسيرته السينمائية.
تامر حسني، شارك  متابعيه، عبر حسابه على موقع إنستقرام، صورة جديدة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، يظهر فيها وهو يراجع أحد المشاهد قبل تصويرها، وعلق على الصورة قائلا: رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم (مش أنا)، أنا حاسس إنى بعمل أهم أفلام حياتي.. إن شاء الله يعجبكم".
يذكر أن الفترة الماضية شهدت شائعات متزايدة حول صعوبة استكمال تصوير الفيلم بسبب إصابة تامر بفيروس كورونا، وهو ما دفعه لإصدار توضيح عاجل أكد فيه عدم إصابته بفيروس كورونا، وأن خضوعه للعزل الصحي السبب في عدم استكمال تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، وأكد أن المرض ليس عيبا ولو أصيب بالفيروس كان سيعلن فورا عن مرضه لحماية الآخرين.
وتابع قائلا: أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات، فكل يوم يستلموا حد شوية، حتى بيزيفوا أخبار على لسان مواقع كبيرة.
وتابع تامر: على فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا، اللهم أمين.
يذكر أن تامر حسني بدأ تصوير فيلمه "مش أنا" لكن توقف التصوير بعد تفشي فيروس كورونا، والفيلم بطولة تامر حسني، وحلا شيحا، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...