0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
من هي الحاجة الحمداوية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي المطربة الحاجة الحمداوية السيرة الذاتية

ما جنسية الحاجة الحمداوية

ما ديانة الحاجة الحمداوية

مهنة الحاجة الحمداوية

زوج الحاجة الحمداوية

ابناء الحاجة الحمداوية

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابة الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

من هي الحاجة الحمداوية ويكيبيديا السيرة الذاتية

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

الحاجة الحمداوية، مطربة العيطة الشعبية المغربية، قد وافتها المنية فجر يومه الاثنين 5 ابريل 2021 بمستشفى الشيخ زايد بالرباط.

وقد كانت الحاجة الحمداوية التي تصدرت المشهد الفني بأغانيها المميزة منذ عقود، قد تعرضت لوعكة صحية ناتجة عن مضاعفات اصابتها بالسرطان، ما استدعى نقلها للمستشفى.

يذكر أن الحمداوية عاصرت المجد الذهبي للأغنية المغربية في عقود الخمسينيات والستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وذلك قبل أن تعلن عن اعتزالها الغناء خلال الأشهر الماضية.

وتعتبر الراحلة التي فراقت الحياة عن عمر ماهز 91 سنة، من أقدم الفنانات المغربيات في مجال فن العيطة،إذ ارتبطت به منذ ظهورها على الساحة الفنية، في وقت كان المجتمع المغربي المحافظ، ينظر فيه إلى الفن بنوع من التحفظ والحذر.

وسبق للراحلة ان تعرضت في مراحل مسيرتها الفنية لتعثرات وظروف صحية ومادية مؤلمة جعلتها في فترة من الفترات، تعرف أسوأ أيام حياتها، وعاجزة عن تلبية أبسط حاجياتها اليومية مثل الدواء والسكن وغيرهما، قبل أن تنهض من جديد، بعد أن التفتت إليها جهات عليا في الدولة، وأولتها العناية اللازمة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
نبذة مختصرة عن المطربة الحاجة الحمداوية

الحاجة الحمداوية من مواليد 1930م ( العمر 91 عاماً، الدار البيضاء)، الجنسية المغرب، الديانة الإسلام، تاريخ الوفاة 5 إبريل 2021، سبب الوفاة إصابة بمرض السرطان، المهنة مغنية

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...