ماهي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة اعتماد خورشيد

0 تصويتات
سُئل يونيو 28 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (263,440 نقاط)
ماهي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة اعتماد خورشيد

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية والدينية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

ماهي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة اعتماد خورشيد

الإجابة الصحيحة هي

عانت الفنانة والمنتج اعتماد خورشيد من المرض لعدة أشهر قبل وفاتها منذ فترة ، وطالب نجلها إيهاب خورشيد بالعلاج لها على حساب الدولة.

وأكد إيهاب خورشيد : "قبل وفاة والدتي بأيام، قدم رجل الأعمال السعودي السيد رامز الرشيد، إقامة مجانية للسيدة اعتماد خورشيد في أحد الفنادق مع إشراف طبي خاص وذلك تكريمًا لها وللدور الذي قامت به لدعم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ".

وأضاف خورشيد: "أن الراحلة اعتماد خورشيد تدهورت حالتها خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، ووضعت تحت ملاحظة طبية دقيقة وأن الأسرة فوجئت بخبر الوفاة منذ ساعة  متابعا: ربنا يرحمها كلنا اتفاجئنا بالخبر.. ادعوا لها بالرحمةة".

وفاة اعتماد خورشيد

وتوفيت اعتماد خورشيد بعد فترة وجيزة من إصابتها بالمرض ، وأكد إيهاب لـ "الوطن" أن سبب الوفاة كان قصورًا في وظائف الرئة ، حيث كانت تعاني من صعوبة في التنفس ، وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

تفاصيل الوضع الصحي لاعتماد خورشيد

وكان إيهاب خورشيد ، نجل المنتجة اعتماد خورشيد ، قد أعلن تفاصيل حالتها الصحية قبل وفاتها ، قائلاً: "بالفعل أجرينا أشعة مقطعية على الصدر، لكن الحمد لله ظهرت الأشعة سليمة، أي أنها غير مصابة بفيروس كورونا، لكنها تعاني منذ فترة من ضيق تنفس، ولهذا السبب نحن نمتلك جهاز تنفس في المنزل، لكنها منذ عدة أيام حالتها تسوء بسبب تجميع مياه على الرئة . "

وتابع إيهاب خورشيد ، أنه عندما وجد حالتها تتدهور ولم يتحسن الجهاز التنفسي حالتها ، اضطر إلى نقلها إلى المستشفى لمتابعة حالتها الصحية.

يشار إلى أن هناك أنباء مؤخرًا تفيد بأن الفنانة التونسية درة ستجسد دور المنتجة اعتماد خورشيد في عمل فني قريبًا.

ظهرت المنتجة ، اعتماد خورشيد ، مؤخرًا بعد غياب سنوات ، من خلال صورة نشرتها لها مع ابنها إيهاب خورشيد.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...