0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (2.4مليون نقاط)
ما أسباب وفاة والد الفنان آدم الشرقاوي ويكيبيديا

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية والدينية والرياضية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

ما أسباب وفاة والد الفنان آدم الشرقاوي ويكيبيديا

الإجابة الصحيحة هي

توفي والد الفنان الشاب آدم الشرقاوي، الذي اشتهر في الموسم الرمضاني الماضي من خلال دوره في مسلسل لعبة نيوتن بشخصية بج زي، مساء أمس الأحد.

والد الفنان آدم الشرقاوي، هو الدكتور الراحل خالد الشرقاوي، أستاذ القانون الدولي بأميركا، والذي عانى صحياً خلال الفترة الماضية، وساءت حالته بالأيام الأخيرة ما جعل الفنان الشاب يسافر له، ولكن القدر لم يُمهله لرؤية ابنه للمرة الأخيرة.

ومن المُقرر تشييع جثمان الدكتور خالد الشرقاوي، فور وصوله من الولايات المتحدة الأميركية إلى مسقط رأسه في قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

وعمل الدكتور خالد الشرقاوي، محامياً في مصر لمدة 14 عاماً، قبل أن يهاجر مع أسرته، إلى الولايات المتحدة عام 1998، ليحصل على ماجستير في القانون الأميركي وشهادة في القانون الدولي ودكتوراه في العدالة الجنائية، ويكون عضواً باتحاد المحامين الأميركيين، وعضواً بجمعية القانون الدولي الأميركية، وعضو الجمعية الأميركية لعلم الإجرام، إضافة إلى كونه عضواً باتحاد المحامين العرب ومحامياً أمام محكمة النقص المصرية.

وآدم الشرقاوي، مولود لأبوين مصريين عام 1994، حيث وُلِدَ في مصر قبل أن يُغادر مع أسرته وهو في الرابعة من عمره إلى ولاية كاليفورنيا الأميركية، وكانت بدايته مع التمثيل من خلال مسرح الجامعة، حيث لعب دور روميو في مسرحية روميو وجولييت، وحصل بعد ذلك على مزيد من الأدوار.

وحَقّق آدم الشرقاوي شهرة كبيرة في مصر والعالم العربي بمشاركته في مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، ومايان السيد وغيرهم، تأليف وإخراج تامر محسن، في رمضان 2021.

وعقب النجاح الذي حققه في المسلسل، اختارته السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، سفيراً لمبادرة اتكلم عربي باعتباره أحد أبناء الجيل الثاني من المصريين بالخارج، وأثنت على تَحَدّثه باللغة العربية واللهجة المصرية في المسلسل وتمسّكه بلغته الأم وبهويته.

وفي رسالة من عدة أشهر جمعت صورة لآدم مع والده الراحل هنّأه فيها بيوم ميلاده قائلاً: ضحكات حقيقية مع والدي في عيد ميلاده. يوم ميلاد سعيد للرجل الذي دعمني من خلال كل شيء. أشكرك بابا على كل ما تفعله لي ولعائلتك. علمتني مشاهدتك ما يعنيه أن تكون رجلاً. لقد علمتني مشاهدتك أيضًا أن أطفئ الأنوار عندما أغادر الغرفة حتى لا تصرخ في وجهي. شكرًا لك على كل الدروس بابا أحبك

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
نبذة مختصرة عن والد الفنان آدم الشرقاوي

توفي والد الفنان الشاب آدم الشرقاوي، الذي اشتهر في الموسم الرمضاني الماضي من خلال دوره في مسلسل لعبة نيوتن بشخصية بج زي، مساء أمس الأحد.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...