من هي المذيعة أسماء مصطفى السيره الذاتيه

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 22 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (319,330 نقاط)
من هي المذيعة أسماء مصطفى السيره الذاتيه

من هي المذيعة أسماء مصطفى ويكيبيديا

ديانه المذيعه أسماء مصطفى

جنسيه المذيعة أسماء مصطفى

مهنه  أسماء مصطفى

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابة الكثير من الأسئلة الثقافة والفنيه والدينيه المبهمه التي يستدعي البحث عنها والتركيز في حلها ونحن في موقع مفهوم نقدم لكم إجابة السؤال التالي

من هي المذيعة أسماء مصطفى السيره الذاتيه

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

توفيت الإعلامية أسماء مصطفى صباح اليوم الإثنين، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، لتصبح ثالث إعلامية مصرية تفارق الحياة هذا الأسبوع بسبب المرض، ولم تكشف الأسرة حتى اللحظة موعد ومكان تشييع جثمان الفقيدة.

خبر الوفاه أعلنه أيمن أبو العلا، زوج الإعلامية أسماء مصطفى، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".

 

وتدهورت حالة الفقيدة مطلع شهر نوفمبر الجاري وكشف أدمن صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك عن تطورات حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة جراء معاناتها مع مرض السرطان، مؤكدا إنها في وضع حرج، وحالتها غير مستقرة، ونفى ما تردد عن دخولها غرفة العناية المركزة.

 

وكتبت الصفحة الرسمية للإعلامية أسماء مصطفى على الفيس بوك: أسماء لا تزال فى المستشفى فى وضع حرج وحالة غير مستقرة فضلا الدعاء

وبعد انتشار شائعات عن دخول أسماء غرفة العناية المركز، تدخل أدمن صفحتها مجددا لنفي الشائعة قائلا: أسماء داخل المستشفى بغرفه عاديه ليست بالرعايه المركزة كما ذكر البعض وًتقبل الله دعواتكم جميعا متمنين لها السلامة.

 

يذكر أن أسماء أعلنت منتصف أكتوبر الماضي تعافيها "جزئيا" من الأورام السرطانية، وبدأت تنفيذ وعدها بمشاركة متابعيها بعض خبراتها كمريضة للسرطان، بتوجيه رسالة حب إلى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، مؤكدة أنه لا يزال يراها أجمل سيدة في الكون رغم أن المرض الملعون "دمرها" حسب وصفها، وتوقفت أمام أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان.

 

ونشرت أسماء مصطفى صورة لها مع زوجها، عبر حسابها الشخصي بـموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: امى ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز لانى كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسألني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبنى بجد لنفسى كانت تدعى وتقولى ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلى مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زى ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالى وحد يقدرنى

وتابعت: وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا احنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسى ولشخصى وبيقدرنى والمحنة والمرض خلونى افتكر دعوتها.

 

واختتمت قائلة: المرض الملعون ده دمرنى لكن هو شايفنى أحلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك فى اولادنا ويحفظهم ونقدر نعدى المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا.

 

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية "معقدة"، ولا زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

 

ووجهت أسماء رسالة لكل متابعيها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك قالت فيها: مساء الخيرات عليكم وتحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال باتسأله كتير جدا هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة جدا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 22 بواسطة مفهوم (319,330 نقاط)
 
أفضل إجابة
نبذه مختصره عن المذيعه أسماء مصطفى توفيت الإعلامية أسماء مصطفى صباح اليوم الإثنين، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، لتصبح ثالث إعلامية مصرية تفارق الحياة هذا الأسبوع بسبب المرض، ولم تكشف الأسرة حتى اللحظة موعد ومكان تشييع جثمان الفقيدة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...