0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
الكشف عن سبب وفاة إياد داود وتفاصيل الجنازة والعزاء

اهلاوسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساركم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعيه وحول الصيام وأحكامه الفقهية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة وما عليكم إلإ المتابعة لنا حل السؤال التالي

الكشف عن سبب وفاة إياد داود وتفاصيل الجنازة والعزاء

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

إياد داود، الفنان والمذيع المصري الراحل، شكل خبر وفاته اليوم حالة حزن كبيرة لدى زملائه وأصدقائه وكذلك الجمهور، بعد رحيله بشكل مفاجيء عن عمر يناهز 39 عاما، قبل الكشف عن تفاصيل الجنازة والعزاء وسبب وفاته.

 

الكشف عن سبب وفاة إياد داود

وكشف عدد من أصدقاء الراحل إياد داود عن سبب وفاته اليوم، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أشهر، ولكنه عانى من عدة مضاعفات ونقل إلى المستشفى مؤخراً قبل إعلان وفاته اليوم، ونشرت شركة "تركواز" التي كان يعمل بها إياد داود مدرباً للتمثيل، تفاصيل الجنازة والعزاء وذكرت: " توفي إلي رحمى لله تعالي الفنان اياد داود.. صلاة الجنازة غدا ٦/٣/٢٠٢٢ بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفي محمود، المهندسين".

 

 

 

 

سلمى صباحي تنعي زميلها الراحل إياد داود

ونشرت الإعلامية سلمى صباحي، والتي تشاركت مع إياد داود في تقديم برنامج "شبابيك" وعدة برامج أخرى، نعياً مؤثراً له على حسابها بفيسبوك، وقالت: "أخويا و عِشرة عمري إياد داوود راح للغفور الرحيم.. أرجو ان كل اللي بيحبوا إياد يدعوله وكل اللي بيحبوه من جمهورنا في السعودية يا ريت يعملوله عمرة، صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود في المهندسين غدا الأحد بعد صلاة الظهر.. والعزاء يوم الإثنين ٧ مارس في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب ..الفاتحة".

 

ونعى أيضاً المخرج محمد العدل إياد داود على حسابه بفيسبوك وقال: "اياد داود الممثل والمذيع في ذمة الله، مثل معايا في مسلسل الداعية وكان شخص طيب ومحترم ، الله يرحمه .. ادعوله من فضلكم".

 

 

 

 

الجمهور يتذكر عمرو سمير بعد وفاة إياد داود

وتذكر الجمهور المذيع الراحل عمرو سمير، والذي رحل فجأة أيضاً في عام 2017، وتشارك مع إياد داود في تقديم برنامج "شبابيك" لفترة طويلة، وذلك قبل أن يحلق به زميله ويرحل اليوم، وسط صدمة من جمهور البرنامج وأصدقائهما الإعلاميين، وقدم إياد داود عدة برامج أخرى مثل برنامج "ولاد البلد"، وعمل في عدة أعمال درامية من ابرزها مسلسل "فض اشتباك" ومسلسل "الداعية" في 2013، وفيلم "الثمن"، وعمل أيضاً كمدرب أداء وتمثيل وأقام عدة ورش للممثلين، وكانت آخر أعماله في مسلسل "شديد الخطورة" عام

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الكشف عن سبب وفاة إياد داود وتفاصيل الجنازة والعزاء

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...