ماهي أسباب وفاة الفنان جمال بارك .. السيرة الذاتية

سُئل أغسطس 1 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (65,070 نقاط)
ماهي أسباب وفاة الفنان جمال بارك.. السيرة الذاتية

الفنان جمال بارك ويكيبيديا

ما جنسية الفنان جمال بارك

ما ديانة الفنان جمال بارك

أعمال جمال بارك

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

ماهي أسباب وفاة الفنان جمال بارك.. السيرة الذاتية

وافت المنية الفنان الجزائري جمال بارك المعروف في الوسط الفني بـ"عز الدين قطعة"، بعد إدخاله إلى المستشفى منذ أربعة ايام، حيث تدهورت حالته الصحية.

 

وقدّم جمال بارك خلال مسيرته الفنية أعمالاً كثيرة، من أبرزها مسلسلي "الخاوة" و"اولاد الحلال".

 

ونعى الراحل عدد من نجوم الدراما العربية، على رأسهم الممثلة اللبنانية القديرة كارمن لبّس التي نشرته صورته معلقةً بقولها: " حزين هالخبر يوم العيد. توفي الممثل الجزائري القدير جمال بارك... الله يرحمه، كان فنان حقيقي... تعازيّ الحارة لكل أهل الجزائر على رحيله".

 

وكانت بداية الراحل الفنية خلال الثمانينات من القرن الماضي، على المسرح في فرنسا، حيث قدم أعمال أشهرها "الأم" و "بدون عنوان" لغارسيا لوركا، كما جسد أدوارا على الخشبة مع عدة فنانين فرنسيين وآخرين من أوروبا، بعدها توجه نحو السينما والتحق بوكالة "فن وإعلام" السينمائية،، لكن مشواره الفعلي انطلق في السينما عام 1990، حين لعب عدة أدوار في عدة أفلام و مسلسلات، إلى جانب ثلة من النجوم على غرار ناتالي باي، فاني آردان، بيار ريتشارد وآخرين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 1 بواسطة مفهوم (65,070 نقاط)
 
أفضل إجابة
نبذة مختصرة عن الفنان جمال بارك

كانت بداية الراحل الفنية خلال الثمانينات من القرن الماضي، على المسرح في فرنسا، حيث قدم أعمال أشهرها "الأم" و "بدون عنوان" لغارسيا لوركا، كما جسد أدوارا على الخشبة مع عدة فنانين فرنسيين وآخرين من أوروبا، بعدها توجه نحو السينما والتحق بوكالة "فن وإعلام" السينمائية،، لكن مشواره الفعلي انطلق في السينما عام 1990، حين لعب عدة أدوار في عدة أفلام و مسلسلات، إلى جانب ثلة من النجوم على غرار ناتالي باي، فاني آردان، بيار ريتشارد وآخرين.
...