من هي ليلى إسكندر.. تفاصيل أسباب طلقها من زوجها يعقوب الفرحان

سُئل منذ 5 أيام في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (62,820 نقاط)
من هي ليلى إسكندر.. تفاصيل أسباب طلقها من زوجها يعقوب الفرحان

ليلى إسكندر ويكيبيديا

جنسية ليلى إسكندر

ديانة ليلى إسكندر

ما أعمال ليلى إسكندر

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

من هي ليلى إسكندر.. تفاصيل أسباب طلقها من زوجها يعقوب الفرحان

صدمت المطربة اللبنانية ليلى اسكندر جمهورها بإعلان طلاقها من الفنان السعودي يعقوب الفرحان، من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" في أول أيام عيد الأضحى.

 

وقالت ليلى إسكندر في المنشور: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان".

 

ولم يصدر حتى الساعة اي تعليق من قبل يعقوب الفرحان، علماً ان اسكندر الغت متابعته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتم

ويأتي انفصال الثنائي بعد زواج تم في عام 2013، واستمر سرياً حتى إعلانه في عام 2015، قبل ان يرزق الفرحان واسكندر بطفلهما الأول والوحيد في ايلول (سبتمبر) عام 2018.

 

وفي عام 2012، لعبت ليلى اسكندر دور بطولة في المسلسل السعودي "لعبة المرأة رجل"، حيث التقت بالفرحان، وبدأت بينهما قصة حب، تنتهي فصولها اليوم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه منذ 5 أيام بواسطة مفهوم (62,820 نقاط)
 
أفضل إجابة
نبذة مختصرة عن ليلى إسكندر

ليلى اسكندر مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في لبنان في بلدة القبيات في مدينة بيروت، لبنان في 13 أغسطس عام 1984م.

جنسية ليلى اسكندر من لبنان من أب لبناني الواء لويس اسكندر وأم لبنانية هي المحامية الشيخة ساميه الخوري من عائلة مسيحية، ديانة ليلى اسكندر الإسلام بعد أن تزوجت من يعقوب الفرحان وطائفتها سنيه، درست في بيروت حتى أكملت دراستها في الجامعة اللبنانية في تخصص مجال التسويق والإعلان.

ليلى اسكندر بدأت حياتها في الغناء وهي في سن السادسة من عمرها، وكانت تحفظ الأغاني وتقلدها وتتابع جميع الفنانين حباً لها في الغناء، وكان أول ظهور لها في مسابقة الأغنية الطربية اللبنانية في برنامج استوديو الفن وهى في سن السادسة عشر من عمرها، أطلقت أول أغنية خليجية في عام 2007.
...