للمرة الثانية لينا أحمد الفيشاوي تفقد تعاطف الجمهور بصور جريئة جدا.. لماذا

0 تصويتات
سُئل يونيو 15، 2020 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (263,150 نقاط)
للمرة الثانية لينا أحمد الفيشاوي تفقد تعاطف الجمهور بصور جريئة جدا.. لماذا

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي: للمرة الثانية لينا أحمد الفيشاوي تفقد تعاطف الجمهور بصور جريئة جدا.. لماذا

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

القاهرة - عمرو رضا الاثنين 15-06-2020

 9 صور

صدمت لينا ابنة أحمد الفيشاوي متابعيها على موقع إنستقرام، بعدما نشرت حصاد جلسة تصوير جريئة جدا، ارتدت فيها فستانا قصيرا، واتخذت عدة أوضاع لا تناسب عمرها، ما تسبب في هجوم شديد عليها، رغم أن السبوع الجاري بدا بتعاطف كبير معها بعدما تصدت لاستعادة حقوق شقيقها تيتوس، الذي طلب إثبات نسبه لوالده أحمد الفيشاوي.

 

لينا أحمد الفيشاوي

الصورة الأقل جرأة في جلسة تصوير لينا أحمد الفيشاوي

لينا التي أثارت سابقا ضجة كبرى بنشر صورة عارية لها من طفولتها، ورفضت حذفها وقتها وتولت والدتها هند الحناوي الدفاع عنها وقتها مؤكدة أن الصورة لطفلة صغيرة ولا يمكن أن تكون مثيرة لأحد، عادت وصدمت متابعيها بعدما نشر المصور نادر عبده جلسة تصوير جريئة جدا علق عليها قائلا: بيقولوا ابن الوز عوام، فما بالكم لو الابن والحفيد مجتمعان، لينا أحمد فاروق الفيشاوي.

 

 

 

ويبدو أن الضجة التي صاحبت نشر الصور أجبرت المصور على حذف الألبوم كاملا، واحتفظت لينا بآخر صورة محدثه لها مع شقيقها تيتوس الي ظهر مؤخرا وتبين أنه نتيجة زواج عابر بين الفيشاوي وبين فتاة من المانيا تعرف عليها أثناء رحلة علاج لوالدته سمية الخشاب.

 

 

 

وكشف المحامي شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي عن ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي يدعى تيتوس، مؤكدا أن والدة الصغير تواصلت معه لكي يبدأ إجراءات قضية إثبات نسب الصغير إلى والده، ليواجه الفيشاوي نفس الأزمة التي واجهها سابقا مع ابنته لينا.

 

 

 

وقال شعبان سعيد في لقاء له مع برنامج "ET بالعربي" إنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دينيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

 

 

 

وأضاف سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على صلة منذ فترة، موضحا أنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

 

 

 

وكانت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، قد خرجت عن صمتها هي ووالدتها هند الحناوي، وقررا نشر صور عائلية لطفل يبلغ من العمر 8 ‏سنوات واسمه "تيتوس" الفيشاوي، وقالتا إنه "أخ غير شقيق" للينا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...