0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
اغنية Dynamite لـ فريق BTS تتخطى ٥٢ مليون مشاهدة على يوتيوب في 11 ساعة ماهي أسباب ارتفاع أرقام قياسية في عدد المشاهدات

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

اغنية Dynamite لـ فريق BTS تتخطى ٥٢ مليون مشاهدة على يوتيوب في 11 ساعة ماهي أسباب ارتفاع أرقام قياسية في عدد المشاهدات

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

حققت أغنية Dynamite لفريق BTS رقماً قياسياً له في عدد المشاهدات وكذلك وقت المشاهدات الخاصة بها، كما حقق التيرز الخاص بها رقماً قياسياً آخر.

Dynamite لـ فريق BTS تحقق رقماً قياسياً:

وخلال 11 ساعة فقط من رفع الفريق الشهير لـ كليب أغنية Dynamite لـ فريق BTS استطاعت أن تتخطى 52 مليون مشاهدة فيما حقق التيرز الخاص بهذه الأغنية رقماً قياسياً بتخطي 56 مليون و250 ألف مشاهدة في ثلاثة أيام فقط.

أسباب الأرقام القياسية لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويرجع السبب في تصدر أغنية Dynamite لـ فريق BTS التريند رقم واحد على موقع الفيديوهات يوتيوب، إلى انتظار متابعين الفريق لسماع أغنيتهم الإنجليزية الأولى Dynamite، التي كانت وسائل الإعلام المختلفة تتحدث عنها خلال الفترة الماضية بشكل مكثف، حيث لعب هذا الأمر دوراً أساسياً في إشعال الحماس بين محبي وعشاقي الفريق الغنائي انتظاراً لأغنيتهم الجديدة.

الكليب الرسمي لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ومنذ أطلق الفريق BTS الكليب الرسمي لأغنية Dynamite، حيث تأتي مدته نحو 3 دقائق و43 ثانية، على موقع الفيدوهات الشهير وحقق نسب مشاهدة سريعة للغاية، ففي أول 7 ساعات تخطت المشاهدات 46 مليون مشاهدة، لذا كانت المؤشرات واضحة أن الملايين ينتظرون هذه الأغنية بشكل خاصة، ثم تعدت المشاهدات الـ 52 مليون مشاهدة خلال 11 ساعة فقط.

ترويج أغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويسعى فريق BTS في الوقت الحالي لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ للغاية، حيث يمتلك الفريق الشهير جدولاً مذهلاً يظهر الأحداث التي سيحرص الجمهور على متابعتها سواء من إطلاق أعمال فنية أو التواجد في الحفلات أو البرامج. ويضاف إلى ذلك الترويج إلى أغنيتهم السينجل الجديدة Dynamite، خاصة بعد إنطلاقها باللغة الإنجليزية.

يذكر أن الفريق قدم تبرعاً بمليون دولار أمريكي لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، التي نشطت على أثر مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورد فلويد على أيدي من العناصر الشرطية الأمريكية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...