0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
من هي مشاعل الشميمري السيرة الذاتية

من هي مشاعل الشميمري ويكيبيديا

ديانة مشاعل الشميمري

جنسية مشاعل الشميمري

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

من هي مشاعل الشميمري السيرة الذاتية

كشفت مهندسة الطائرات السعودية مشاعل الشميمري عن حصولها بشكل رسمي على رخصة "طيار تجاري".

 

جاء ذلك من خلال مقطع فيديو مصوَّر، نشرته مشاعل على حسابها الخاص في موقع تويتر، أعلنت فيه أنها أصبحت بشكل رسمي "طياراً تجارياً".

 

وحظي الفيديو بتفاعلٍ واسعٍ من قِبل المغردين في "الطائر الأزرق"، لا سيما السعوديين، حيث عبَّروا عن فخرهم الكبير بالمهندسة مشاعل، مؤكدين أن إنجازها هو إنجازٌ باسم الوطن.

الحمدلله على ما باركت لنا يا الله في سيعنا، فلك الشكر. و على نجاحنا و لك الفضل في الأولى و الأخرة. اليوم بفضل الله نحجت و اصبحت ‍✈️ طيار تجاري. اشكر جميع دعمكم لي و اتمنى النجاح للجميع لان هذا الشعور لا يوصف. #نجاح #طيران #رخصة_طيران #سماء #السعودية @Saudi_Airlines @flynas

وتعدُّ السعودية مشاعل الشميمري أول مهندسة طائرات في الخليج العربي، بتخصص الصواريخ والمراكب الفضائية، وقد حصلت على درجة الماجستير في العلوم في هندسة الطائرات والمراكب الفضائية والصواريخ من معهد فلوريدا للتكنولوجيا في ملبورن بفلوريدا.

كذلك، تعدُّ أول سعودية تلتحق بوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، كما أسَّست شركتها الخاصة في 2010 لتصميم وصناعة الصواريخ، وتطوير أبحاث خاصة في هذا المجال، وتعمل حالياً استشارية في مجالها وأستاذة في قسم الهندسة الميكانيكية والفضاء في جامعة ميامي.

مشاعل الشميمري هي مهندسة سعودية تعمل في مجال هندسة الطائرات، والمراكب الفضائية والصواريخ. حصلت على جائزة المرأة الملهمة عام 2015 من جائزة المرأة العربية، وتعدُّ أول سعودية تلتحق بوكالة الفضاء الأمريكية ناسا.ولدت مشاعل عام 1984، في الولايات المتحدة الأمريكية، وأسست شركتها الخاصة في 2010، لتصميم وصناعة الصواريخ، وتطوير أبحاث خاصة في هذا المجال.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
نبذة مختصرة عن مشاعل الشميمري

مشاعل الشميمري هي مهندسة سعودية تعمل في مجال هندسة الطائرات، والمراكب الفضائية والصواريخ. حصلت على جائزة المرأة الملهمة عام 2015 من جائزة المرأة العربية، وتعدُّ أول سعودية تلتحق بوكالة الفضاء الأمريكية ناسا.ولدت مشاعل عام 1984، في الولايات المتحدة الأمريكية، وأسست شركتها الخاصة في 2010، لتصميم وصناعة الصواريخ، وتطوير أبحاث خاصة في هذا المجال
 ولدت مشاعل الشميمري عام 1984( 35=36)، الجنسية السعودية، الديانة الإسلام

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...