0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
لماذا تصدرت الممثلة السورية هبة نور "غوغل" السعودية

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

لماذا تصدرت الممثلة السورية هبة نور "غوغل" السعودية

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
لماذا تصدرت الممثلة السورية هبة نور "غوغل" السعودية

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

تصدرت الممثلة السورية هبة نور، مؤشر البحث على "غوغل" السعودية ، وذلك فور إعلان سبب طلاقها أثناء استضافتها ببرنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الزميل هشام حداد على شاشة قناة "لنا" السورية.
هبة كشفت خلال اللقاء معها عن "زواجها من رجل سوري بعد علاقة حب جمعتهما ، لكنها قررت الانفصال عنه بسبب خيانته المتكررة لها، مشيرة إلى إنها سامحته في المرة الأولى و قررت الإنفصال عنه في المرة الثانية”.
واعتبرت هبة أن "الزواج في أعوامه الأولى يكون جميلًا، ومن بعدها يطرأ عليه الكثير من التغييرات، ويصبح عكس ما يراه الشخص من الداخل بعد أن يغوص في أعماقه".
وأضافت: "حالياً مشروع الزواج مؤجل بالنسبة لي، وأنا من مواليد برج السرطان الذين يتميزون بوفائهم واخلاصهم للشريك".
في الحلقة أيضًا، قامت هبة باجراء اتصال مع الممثل السوري قصي خولي بعد أن طلب منها هشام أن تختار صديق لها من الوسط الفني، وتتوجه له بكلمة "أحبك"، فاختارت قصي لأنه الأقرب إلى قلبها وتربطهما علاقة صداقة قديمة، لافتة إلى أن "أصدقائها الشباب أكثر من البنات في الوسط الفني، وقصي لازال متواضعاً ولا يملك مرض النجومية وهو فعلًا يحترم على ذلك".
قصي بدوره خلال الاتصال نادى هبة بكلمة "هبوش" وقال لها: "أنت نجمة جميلة والدراما السورية والعربية ستفرح فيك ".
يذكر أن هبة تألقت باطلالة مشجرة في الحلقة، ونشرت صور لها من جلسة تصوير خضعت لها في الطبيعة مع المصور ذبيان سعد.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...