0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
من هو إبراهيم الغصن تفاصيل أسباب مقتله السيرة الذاتية

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

من هو إبراهيم الغصن تفاصيل أسباب مقتله السيرة الذاتية

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

أصدرت وزارة الداخلية السعودية يوم امس ، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حداً ، بحق صاردار عبدالله الموسى  سوري الجنسية  والمواطنة فادية بنت حسن بن توفيق القلاع لقتلهما رئيس بلدي بريدة إبراهيم بن عبدالعزيز بن عبدالله الغصن ، وهو زوج الجانية .

تفاصيل القضية

وتعود أحداث القضية إلى مايو الماضي، وتحديداً في العاشر من رمضان حين ورد بلاغ من أحد العمال في الساعة 11 صباحاً بعد اكتشافه جثة رجل ملقاة على الأرض داخل أحد المستودعات تحت الإنشاء شمال مدينة بريدة بمنطقة القصيم ، وعند مباشرة الحالة تبين أنها تعود لإبراهيم الغصن، رئيس المجلس البلدي بمدينة بريدة.

وكانت الجثة ملقاة على وجهها في إحدى زوايا المستودع وتحيط بها بقعة من الدماء، وبعد فحص الجثة، تبيّن وجود الكدمات بالجنب الأيسر، وجرح قطعي في الجزء الخلفي من الرأس، كما وجد شريط لاصق وضع على حلق القتيل.

قُتل في منزله داخل غرفة نومه

وبعد التحقيقات، تبين أن الجاني هو أحد أقارب زوجته من الجنسية السورية ويقيم في ألمانيا، حيث تم الاتفاق معه على التخلص من المغدور به. كما تبين أن القتيل قُتل في منزله وتحديداً في غرفة نومه حيث تم الإجهاز عليه ضرباً حتى الموت، وتم نقل الجثة لموقع قريب من منزله، وألقي هناك. وقد قامت زوجة الغصن بإخفاء آثار القتل من منزل القتيل.

وقد لاحقت الجهات الأمنية القاتل عبر الكاميرات الموجودة في المواقع التي سكن فيها، ومن بينها إحدى الشقق القريبة من منزل الغصن. وتناقل مهتمون صورة القاتل ومقطع فيديو لمغادرته إحدى الشقق في منطقة القصيم. وقد تم القبض عليه في مطار جدة وهو يحاول مغادرة السعودالسعودية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
نبذة مختصرة عن إبراهيم الغصن

يحمل الجنسية السعودية، في العقد السابع من العمر، هو رئيس المجلس البلدي ببريده السعودية، رحل عن عالمنا مؤخراً جراء جريمة بشعة اهتزت لها وسائل الإعلام بالمملكة السعودية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...