0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
أطلق الفنان والملحن مصطفى جاد زوج الفنانة كارمن سليمان مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم احتجازه هو وزوجته في المغرب بعد تعليق الرحلات الجوية المغربية منعًا لتفشي المتحور الجديد من فيروس كورونا.

أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريباً ..

محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة .. شكراً @CarmenSoliman

— Mostafa Gad (@Mostaphagad) December 2, 2021

قرار إغلاق الرحلات صدر لمدة 15 يومًا بعج 48 ساعة فقط من وصول جاد وزوجته إلى الأراضي المغربية، حيث طلب التواصل مع أي مسئول داخل السفارة المصرية هناك، للبحث عن طريقة للعودة إلى مصر، وأضاف عبر حسابه بموقع تويتر: "أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبًا.. محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة.. شكرا".  

وبعدها توقف مصطفى جاد عن النشر الاستغاثات، ولم يوضح ما إن كان قد وصل لطريقة للعودة إلى مصر، أم سيلتزم بالقرار المغربي ويبقى هناك لحين رفع تعليق رحلات الطيران من وإلى البلاد.  

كارمن من جهتها لم تطلق استغاثة مماثلة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتبين تواجدها في مدين تطوان برفقة زميلها المطرب المغربي زهير البهاوي لتصوير فيديو كليب، من المنتظر إصداره تزامنا مع احتفالات بداية السنة 2022

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أطلق الفنان والملحن مصطفى جاد زوج الفنانة كارمن سليمان مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...