0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف ثقافة عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

 

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 2022

اهلاوسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساركم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعيه وحول الصيام وأحكامه الفقهية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة وما عليكم إلإ المتابعة لنا حل السؤال التالي

دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 2022

الإجابة الصحيحة هي 

 

“اللهم اهدِنا فيمَن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك”.

“اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّغنا به جنتَك، ومن اليقين ما تُهون به علينا مصائبَ الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارِنا وقواتنا ما أبقيتنا، واجعلهُ الوارثَ منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتَنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبرَ همِنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.”.

اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ، ماعلمنا منه ومالم نعلم ، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ، ماعلمنا منه ومالم نعلم ، ونسألك فواتح الخير وخواتمه وجوامعه ، وأوله وآخره ، وباطنه وظاهره ، والدرجات العلا من الجنة ، والدرجات العلا من الجنة ، والدرجات العلا من الجنة ياذا العطاء والفضل والمنة ، اللهم فرج هم المهمومين المسلمين ، ونفس كرب المكروبين ، وفك أسرى المأسورين ، واقض الدين عن المدينين ، واشف مرضانا ومرضى المسلمين ، برحمتك وكرمك وجودك ياأكرم الأكرمين.

أدعية ليلة القدر 1443 

 

اللهم يا معطي الطائعين وراحم العاصين، يا واسع الفضل والرحمة، نسألك يا ربنا أن تتولّ أمورنا وأن تحسن خلاصنا، وأن تغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وخذ بنواصينا إليك يا رب العالمين.

إلهنا يا ذا المعروف الذي لا ينضب، نسألك أن تغمرنا بفيـض رحماتك وعطائك في هذه الليلة المباركة، اللهم عافنا واعف عنا وتول أمرنا واغفر لنا ذنوبنا واجلعنا في الحياة الدنيا من الهداة المهتدين يا رب العالمين.

دعاء ليلة القدر لمغفرة الذنوب 

اللهم أسكنّا بفضلك فسيح جنانك وألحقنا في زمرة الصالحين والأنبياء والصديقين، ونسألك يا ربنا أن تقبل دعواتنا وتبشرنا بها من غير حولنا وقوتنا بحولك ورحمتك وقوتك وعزتك يا رب العالمين.

اللهم ارحمنا في هذه الليلة المباركة وفي كلّ ليلة برحمةٍ منك تهدينا بها إلى صراطك المستقيم، فنتوب لك وتتوب علينا وتغفر لنا ما تقدم وما تأخر من ذنوبنا إنّك أنت العزيز الغفور

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
دعاء ليلة القدر السديس مكتوب 2022

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل مايو 21، 2022 في تصنيف مناهج دراسية بواسطة مفهوم (2.4مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل مارس 19، 2022 في تصنيف مناهج دراسية بواسطة مفهوم (2.4مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...