0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (2.4مليون نقاط)
من هي زوجة رامي عياش .. ويكيبيديا

رامي عياش ويكيبيديا

جنسية زوجة رامي عياش

ديانة رامي عياش

مهنة رامي عياش

ديانة زوجة رامي عياش

مهنة زوجة رامي عياش

اولاد رامي عياش

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام يسعدنا ويسرنا في موقع مفهوم أن نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه والفنية المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لها جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه

وهنا في موقعنا موقع مفهوم حيث نساعد الجميع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي

من هي زوجة رامي عياش .. ويكيبيديا

الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي كالتالي

أصيبت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش بإصابات بالغة في يديها وقدمها إثر الانفجار الكبير الذي شهده ميناء بيروت أمس الثلاثاء، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر داليدا، وهى داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج، ويظهر عليها جروح بالغة في يديها وقدمها، إذ كانت على مقربة من وقوع الانفجار.

ويمكن الاطلاع على الفيديو عبر الرابط هنا.

رامي عياش ولد في بعقلين، والدته هي عايدة قيس أبو عياش، وشارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عامًا.

وتزوج عياش من اللبنانية داليدا سعيد في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013 ورزق بإبنه الأول “آرام” في العشرين من مارس عام 2016 وفي العشرين من يونيو 2018 رزق بابنته “إيانا”.

تفجير بيروت:

ووقع الانفجار عند الساعة السادسة مساءً، وهز العاصمة بالكامل وطالت أضراره كافة أحيائها، حيث تساقط زجاج عدد كبير من المباني والمحال والسيارات، كما أفاد أشخاص في جزيرة قبرص المواجهة للبنان عن سماع صوت الانفجار أيضًا.

من جهته، قال وزير الداخلية اللبناني في بيان صدر عن مكتبه: إنه يجب انتظار التحقيقات لتحديد سبب الانفجار، لكنه أضاف أن المعلومات الأولية تشير إلى أن مواد شديدة الانفجار قد انفجرت في بيروت.

وقال الرئيس اللبناني ميشال عون، ومدير الأمن العام اللبناني: إن مادة نترات الأمونيوم هي سبب الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ بيروت، أمس الثلاثاء، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى.

وقال عون في تصريحات نشرها حساب الرئاسة على تويتر: إنه “من غير المقبول” أن تكون شحنة من نترات الأمونيوم تقدّر بنحو 2750 طنًّا موجودة منذ 6 سنوات في مستودع من دون إجراءات وقائية، وتوعد “بإنزال أشد العقوبات” بالمسؤولين عن ذلك.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل يوليو 2، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة مفهوم (2.4مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع مفهوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
موقع مفهوم أن نستقبل كل أسئلتكم وإستفساراتكم حول معلومات دينية وثقافية وصحية وشخصية وإجتماعية ونحن بدورنا نقدم لكم أكثر الحلول دقة وأفضلها وأوضحها إجابة وإستفادة..
...